الأحد، 5 فبراير 2012

لا تتحدثي معي كباقي الرجال

صور صور عشاق صور رومانسية
لا تتحدثي معي كباقي الرجال ..
أتظني أننا نتشابه ..

لا .. لا وألف لا ..
أنا فيّ كلّ التناقض وشتى أنواع الغرابة ..
أرى في عيناكِِ استعجالا ..!
وعلى شفتيكِ ألفَ سؤالً وسؤالْ .
سأقولُ لكِ من أنا ..
وأحكمي أنتِ إن كنتُ كباقي الرجال ..
فيني شموخ .. غضب .. كبرياء .. طموح ..
قسوة .. حب .. حنان .. عطاء ..

لماذا فغرتِ فاكِ ؟
نحن مازلنا في البداية ..
سأكمل لكِ سيدتي الحكاية ..
بين جوانحي قلب طاهر ..
ومع ذلك دائماً خاسر ..
يحب , يكابر , خاسر .. خاسر
أحب الخير لكل البشر ..
أكره الحقد ..أمقت الغدر ..
وعندما أحزن .. كل شيء علي يظهر ..
لا أجيد التخفي ولا التلاعب بالجمل ..
عندما أغضب .. أصرخ ..
أُعبر عن رأيي مهما حصل ..
أتأثر بألم غيري حتى الأعداء ..
قد يثير مدامعي .. يسارع دقاتُ قلبي ..مشهدْ ..
منظرْ .. موقفْ ..
يجعلني أحزنْ وأُفكرْ ..
في كل الأمور وبعض الأشياء ..
لا تستغربي يا سيدتي ..

فأنا لستُ كباقي الرجال
عندما أُجرح أقابل ذلك بحزن عميق ..
يمزق مني القلب ..
ويطفئ من وجهي البريق ..
ويأخذني الألم إلى سرداب الوحدة ..
لا أحب الكلام ..
فآلامي لي وحدي ..
لا أُحمل أحبتي أية أعباء ..
فأنا لست كباقي الرجال ..
من لا يقدرني .. يحيرني ..
فحقهُ مني التجاهل ..
فأنا بالمثل أعامل ..
قد أكون قاسي ..
لا أرحم .. لا أجامل ..
أنا لستُ دميةً خرساء ..
ولا رجل سخي أبله ..

ألم أقل لكِ إنني لستُ كباقي الرجال ؟
عندما أحب . . أصبح كثير العطاء ..
صاخبْ نقيْ ..
أنصهر شوقاً . . أحترقُ غيرةً ..
لا أتردد في إظهار مشاعري التي

 عادة مايكبتها غيري من الرجال ..
مشاعري جليةْ .. عنيفةْ شقيةْ ..
أحياناً .. أكون أمير العطاء ..
وأحياناً تجديني سيد البخلاء ..
تناقضاتي كثيرة ..
ما ذكرته لكِ هو رذاذ من مطر ..
أو قطرة من بحر ..
فأنا لست كباقي الرجال ..
رجل غير اعتيادي ..
رجل . . نعم ..
و لكن استثنائي ..
لأني طموح في الجمال ..
ورائع في الواقع ..
وأمير على نفسي ..
وملك على عرش ذاتي ..
فيني طموح من ذهب ..
ودموع من سرآب ..
هل عرفتيني الآن ..
انا المستحيل ..
أنا الإستثنائي ..
أنا هنا .. وأنا هناك ..
ستجديني في عواصم الذات ..
لأني عاصمة البوح ..
وعاشق الصمت في آن واحد ..
وهل عرفتي كيف يجتمع جمال البوح مع تمرد الصمت ..
في آن واحد ..
ألم اقل لكِ بأني رجل إستثنائي ..
ذالك هو أنا ..
طموح بذاتي ..
إستثنائي في حياتي ..

إذآ هًلْ قرأتٍي بٍطآقةْ هويتي الآنْ ,,
فأنآ رجل إستثنآئي ,,


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق