الأحد، 5 فبراير 2012

مدامك سائلن عني

مدامك سائلن عني
انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر
مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت

انا من كثر ماحبـك اشوفـك فـي عيونـي غيـر
تضيق النفس من غيرك ولامـن شفتـك ارتاحـت

احبك كثر ماتطـري فبالـي وتشغـل التفكيــر
كثر ماشيلـك بعينـي ونـاسٍ منهـا طاحـت

احبك كثر ماادمح خطـاك ان خانـك التعبيــر
كثر ماخانت الرفقـه بكتـم اسرارهـا وباحـت

احبك كثـر صقـارٍ تولـع فـي محبـة طيــر
كثـر مادلـة الطيّـب بريحـة هيلهـا فاحـت

احبك كثر ماحس بشعـور انـي عليـك اغيــر
كثر مازيح هالغيره عن افكـاري ولا انزاحــت

احبك كثر مالك داخلـي حـب وغــلا وتقديــر
كثر ماغبت عن عيني ودموع امفارقك ساحـت

تصدق !! من عرفتك صرت احبك واكره التغيــير
وانا اللي كنت اعشق كـل نجمـه بالسمـا لاحـت

تأكد كـل ماتسئـل عـن حوالـي اكـون بخيــر
مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحــت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق