السبت، 4 فبراير 2012

حبيبي لاتعذبني مهما ابعدتني


حبيبي لاتعذبني مهما ابعدتني عن مواصلك دنياي
تبقى عديل الروح مهما جفيته
لا لا تقول اني على الود نساي
انت القريب اللي بروحي فديته اعلمك
ياصاحبي ليه اغليك ؟
طبعك وصدق الوفا فيك لقيته
.. ودي أسمع صوتك اللي لاسمعته
من عميق الحزن للفرحة خذاني
!!..
.. ودي أسمع صوتك اللي من فقدته
!. صرت فاقد كل حاجة في زماني
حبيبي لاتعذبني كفا ليلي سهر
وهموم
كفاني كل جمره بالحشى من
حبك العذري
أبد ما عاشلك هم [ ن ] وأنا حي
بهذاك اليوم تصبر كاني اخطيت
وتجمل يابعد عمري
وابد لا تطري الفرقا وأنا
روحك... وأنا لك توم
فداك احساس
ونبضي
وروحي وكلي وشعري
هلابك .. ياهلابك .. ياهلا بالجادل
.. المهضوم
هلا يامهجة روحي الحزينة .. وليت بي تدري
تراني لا لمحتك خافقي فرحه يفز..
يقووم
مثل هاوي القنص لاشاف من
عقب االتعب عفري
سحرني .. طرفك الناعس .. وهيج
عاشق [ ن ] مغروم
أنا لو ما أعرفك .. قلت معك الخاتم
... السحري
عرفتك مطلع الشمس ... وش عليه ان صرت
بك منجوم ؟
تصدق أمي أناديها يبىه مره وأنا
..! اهذري حبيبي ... لاتظن الحب مابيني وبينك
لوم
ترى مابيننا لوم وزعل ياكادي
وعطري
يمين الله .. عليك احلف .. حياتي.. يا
..حياتي دووم
ولاغيرك شغل بالي .. لا في جهري وسري

تراني مـت من حبك ... وسمو عاشقك
... مرحوم
يكفيني حبيبك شاهد(ن) يكتب على قبري
!.. آسولف " وش آسولف لكـ
~ .. آلشوق مآخلى { ح ـكي
~.. آلشوق مآخلى { كــ ‘ ـلآم
~ كــل حرِف : كــنت رتبته لـ / ش ـوفك
ضآأإع مني ~ | من سمع منكـ
!. سلآأإم
سلآأإم
لو غبت عني اسابيع وشهور يبقى مكانك
بـ وسط القلب عالي ان جيب والا
اقفيت بالخير مذكور تذكرك عيت لاتفارق
خيالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق