الأربعاء، 8 أبريل 2015

أفضل الطرق المنزلية لإزالة شعر المنطقة الحميمية


المنطقة الحميمية من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى إزالة الشعر الزائد منها بإنتظام، وذلك لأنها أكثر عرضة للإصابة بالعديد من الأمراض الجلدية كالالتهابات والحساسية وغيرها. لذا نعرض عليكِ الآن، مجموعة من الطرق المنزلية التي ستساعدك حواء في التمتع ببشرة نظيفة وناعمة في هذا المكان في وقت قصير وبطريقة مثالية، وهى: 

مزيل الشعر الزائد:
يمكنك التخلص من الشعر الزائد في المنطقة الحميمية، من خلال استخدام كريم مزيل الشعر. فهو خيار سهل جدًا وغير مؤلم، فقط كل ما عليك هو تطبيق طبقة سميكة من هذا المنتج على المنطقة الحميمية، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم إزيليه. وإذا كانت بشرتك حساسة وعرضة للتهيج والإحمرار فقومي باستخدام مستحضر مخصص لها. 

 الشمع:
واحد من أفضل الطرق المنزلية التي يمكنك استخدامها لإزالة الشعر الزائد من المنطقة الحميمية، وذلك لأن الشمع سهل التنفيذ ويمنحكِ بشرة ناعمة جدًا. لذا قومي بنشر هلامه على المكان الذي ترغبين في تنظيفه بشكل جزئي ثم مزقيه سريعًا في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر باستخدام شريطة مناسبة. 

 آلة إزالة الشعر: 
هى جهاز كهربائي محمول مليء بأزواج الملاقط التي تقوم بإزالة الشعر الزائد من جذوره بطريقة مثالية جدًا، لتترك المنطقة الحميمية ناعمة وحريرية من أربعة إلى ستة أسابيع. هذا بالإضافة إلى أن هذه الآلة تجعلكِ أقل عرضة للإصابة بأي عدوى إذا اعتنيتي بتنظيفها وتطهيريها دومًا. 

 الحلاقة:
تلجأ الكثير من السيدات والفتيات إلى استخدام شفرات الحلاقة لإزالة الشعر الزائد في المنطقة الحميمية. لأنها طريقة سهلة وسريعة. ولكن، يجب أن تكوني حذرة جدًا أثناء استخدامها لكي لا تسبب لكِ تهيج أو نزيف للمسام. 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق